g0o0ody
هلا والله وغلا بgo0o0dy الجديد حياك في قروبنا
g0o0ody
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........

4 مشترك

لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........  Empty لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........

مُساهمة  sweet angel الأحد يونيو 27, 2010 12:14 pm

لعبه جديده جدا من نوعها

اللعبه اسمها ماذا يحدث لو ::

باينة من اسمها
العضو الاول يسال سؤال

و التانى هيجاوب و يسأل سؤال للى بعده يبدأ بماذا لو
مثلا: ماذا يحدث لو واقف فى البلكونة وماسك كوباية عصير وغصب عنك وقعت على واحد معدى فى الشارع؟

سؤالى :-

يحصل ايه لو طلعت بالاتوبيس وشفت صحبك وقعدت
طول الطريق تحلف انك انت اللي هتدفع ولما جيت علشان تنزل
ملقيتش محفظتك معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
sweet angel
sweet angel

https://goooody.yoo7.com

لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........  Empty رد: لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........

مُساهمة  رحيق الأحد يونيو 27, 2010 6:35 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سويتي حبيبي صعب سؤالك بس ممكن اقول اممممممممممممم
اعترف يالحقيقه واقله سوري محفظتي ناسيها وامشي الوضع ههه

ماذا لو كنت زعلان من صديق وجالس تعاتبه وهو مسكين جاي وحامل بأيدو لك هديه
ويوم خلصت عتابك قلك تفضل وقدملك الهديه ايش حتكون ردة فعلك.؟؟؟؟؟؟؟
رحيق
رحيق

لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........  Empty رد: لعبه ماذا يحدث لو ؟! الاعضاء الجامديــــــــــــــــــن بس اللى يخشــــــوا.........

مُساهمة  دنيا المحبة الإثنين يونيو 28, 2010 12:25 am

ماذا لو كنت زعلان من صديق وجالس تعاتبه وهو مسكين جاي وحامل بأيدو لك هديه
ويوم خلصت عتابك قلك تفضل وقدملك الهديه ايش حتكون ردة فعلك.؟؟؟؟؟؟؟
اللة راح يكون بالنسبة ليا شي عظيم لان نادر اذا عاتبتي احد واتقبلك وبالاخص بهدية انا عن نفسي راح احط اكس على الي صار واخذها بالاحضان.. لو ايش كان عمق الزعل والاهم من كذة تكون من قلبها الهدية مو بس تسكيتة
سوالي هنا
ماذا لو اجبرتك الايام بأن تنسى صديق عزيز عليك بالرغم بأنك تحبة ولكنك مجبور بأن تنساة ؟؟؟
رائع مانقلتية
لك ودي
دنيا المحبة
دنيا المحبة
دنيا المحبة

مُساهمة  رحيق الإثنين يونيو 28, 2010 1:36 am

مجبور اني انساه ؟؟؟؟

بكل يوم في بعده عذاب بجد
لكن لو اجبرتني الدنيا وانشاء الله مااكون بهالموضع
راح تبقى له ببالي احلى ذكرى
ارسم من خلالها ايامي المقبله بدونها
وكل ماتذكرتها راح ارجع بذاكرتي واعيش وياها وارسم اجمل ابتسامه لذكراها
وبكل لحظه بأحن لها بشوقي وحبي لكن تبقى هديتي منها بدنيتي (( احلى ذكرى ))

ماذا لو تمنيت اجمل امنيه انت تتمناها وتحققت فعلا بقدرة الله هذي الامنيه بفتره قصيره ايش ممكن تكون ردة فعلك؟؟((الي بعدي يختار نوع امنيته ))ممكن لقاء حبيب او صديق او تحقق شي تتمناه يعني كدا بس لا اوصيكم شغلوا خيالكم والله بجد فيهامتعه ووناسه...
رحيق
رحيق

مُساهمة  sweet angel الإثنين يونيو 28, 2010 5:33 am

لو تحققت الامنيه رااااح اقول عن نفسي اني انا محظوظه جدددددددددددددا
واشكر الله على النعمه
اما لو كانت الامنيه يالي في بالي رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح اصرخ من الفرح

بس سبحا الله كل شى من الاماني موجل لغايه الله اعلم فيها

بس لو تصيرنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
اعرف انو من جد الدنيا بخير

سوال لو احد من اعز اصاحباتك قلك من اليوم وراح معليش مافي بيننا اي كلام
ايش راح تكون رده فعلك
من جد ما راح تتكلمي معاها
ولا راح تسوي محاولات وترجعي تقنعيها انو انتي غلطانه بقرارك
sweet angel
sweet angel

مُساهمة  دنيا المحبة الإثنين يونيو 28, 2010 6:48 am

تصدقي سويت انو هذي الحركة صارت لي
بجد جاتني صدمة اعز صديقة عندي استغنت عني بدون سابق انذار
في البداية قلت يمكن مقلب واعطيت لنفسي امل ومع مرور الايام اكتشفت انها حقيقة قدامي ايامها تعبت بالمرة مستوايا نزل درجاتي عدمت حاولت افهم الموضوع ولكن دون جدوى
تصدقي صارت تشوفني ولا كأنها تعرفني وانا احاول واحا ول واحاول لكن مافي فايدة كان ودي بس افهم هيا ليش سوت كذة بذر مني شي اجبرها انها تتركني
المهم مرت سنة وانا اتألم والبنت ماحركت فيها شعره رغم اننا عزيزين على بعض انا ماحبيت اخسرها بس ايش اسوي
لمن شفت انو مافي فايدة قلت هذي لازم انساها وبمعنى اصح اتناساها واللة صرت ادعي بصلاتي اني مااخسرها رغم اني ماسويت لها شي يخليها تسوي فيا كذة
لمن خصرتها رجعت طبعا بعد سنة شوفي كيف المشوار هذا الكلام قبل 5 سنين وليومك داة انا مااعرف السبب
والان علاقتنا احسن من اول
الي بعدي

اذا كنت في البحر والموج يتجه يمينا ويسارا والشمس قد غرقت في اعماق البحر والليل قد اظلم ماذا يوحي لك ؟

دنيا المحبة
دنيا المحبة

مُساهمة  رحيق الثلاثاء يونيو 29, 2010 1:42 am

اقدر اقول مع اتجاه مخيلتي
ان الهدوء والسكون عم بأرجاء مملكتي الحبيبه

ماذا لو احببت ان تتحدث مع احد وانت وحيد واحتجت ان تتحدث لاحداول انسان يطري ببالك مين؟؟؟؟
ومافي حل قدامك غير اعضاء المنتدى الي هو انا وانتو؟؟؟؟ من ستختار؟؟؟
رحيق
رحيق

مُساهمة  sweet angel الثلاثاء يوليو 06, 2010 7:45 pm

والله اكيد وطبعا انتي لاني انا تكلمت معاكي وانا ما اعرفك وااتمانتك على اسراري وانتي صديقه العائله

يعني سريرتهم

لوكنتي في مطعم مع صاحباتك عازمتهم وانتي عارفه انو في فلوس في المحفظه

والحمد لله عبيتو الكرشه ولمن جاء وقت الحساب تفتحي المحفظه ما تلاقي فلوس

ايش راح تسوي ايش ممكن يكون الحل غير غسيل الصحون
sweet angel
sweet angel

مُساهمة  moonalisa الثلاثاء يوليو 13, 2010 11:10 pm

[center]واه وربي راح اتفشل وراح يصير وجهي زي كده Embarassed بس لو كانو صحباتي اللي انا عزمتهم مره اعز صحباتي مو مشكله يتحل اما لو كانو صحبه عاديه يعني سطحي لا وربي راح اتأسفلهم او ما ابينلهم انو صار شي بس راح اتصرف واتصل على بابا ولا واحد من اخواني وينقذوني من الموقف .......... دحين جا دوري
لا سمح الله وبعيد الشر لو كانت امك وابوكي منفصلين وسيبتك وانتي صغيره ماتفهمي ولا شي يعني بعمر 7 سنين ومسكولك البيت وحطو عليكي المسؤليه اوكى المهم امك كانت قبل ما تتزوج ابوكي كانت متزوجه وسيبت زوجها عشان راحتها اوكى بس سيبت لزوجها الاولاني بنت صغيره كان عمرها 5 سنين اوكى ولا فكرت فيها ومشت اللي براسها واتزوجت تاني ونفس الشي سوتو معاكي انتي واخوتك مثلا اوكى وبعدين بعد ما كبرت وفهمتي الدنيا بعد سنيييييين اوكى اتكلمتي مع امك وعرفتي انها اتزوجت وجابت من زوجها بنتين مثلا او ولدين وواحد فيهم مريض عقلي زي مرض التوحد مثلا والطفل ده المريض بحاجه ماسه لأمو اوكى وانتي عرفتي زوجها بأنو واحد مرررررره كويس وحنوووووووووووون حييييل اوكى ومستحيل يأذي نمله حتى طيب صار بيناتهم مشكله تافهه وبسيطه وسيبتهم وراحت عنهم ولا فكرت برضو تاني مره باولادها واتصلت عليكي وتبغى تزورك مثلا انتي ايش راح يكون ردة فعلك وكيف راح تقابليها وكيف تحلي المشكله دي .....
سوري حبايبي اني طولت عليكم بالسؤال بس كان السؤال ده انسألي وحيرني وحبيت اعرف الجواب واتمنلى انو الكل يجاوب مو بس اللي بعدي بليييييييييز اوكى وعن جد اشتقتلكم لانكم انتو بالنسبه ليا صراحة مو صحباتي وبس الا وربي زي اخواتي وممكن اكتر على العموم بليز سويتي اديني خبر لو اتجاوبولي على السؤال لأني راح اكون شويه مشغوله باليومين دول وسامحوني مره تانيه وشكر Embarassed
moonalisa
moonalisa

- مواضيع مماثلة